الخميس، ١٦ ربيع الآخر ١٤٣١ هـ

النصراويون وكلاب زعبيل

بداية .. الحمد لله على كل حال .. وهذه هي الكرة فوز وخسارة صحيح تعرضنا للظلم وتعرضنا لمعركة كبيرة في أرض زعبيل من قبل قوم لا يؤمنون بالحرية ولا بلبس السراويل .. ولكن نقول الحمد لله .

- أستغرب كل الاستغراب ممن يهتف ضد اللاعبين في منتديات النصر ويسبهم ويحط من سمعتهم ، كل هذا لأنهم التزموا بالتوجه الإداري من قبل سمو رئيس النادي ومجلس إدارته ، أم أن الصواب هو أن ينقلب الوضع رأسا على عقب وأن ندخل في ملاسنات قد لا تأتي إلا بالمصائب والطوام ؟

- ما نريده الآن هو حق الدكتور / إيلي عواد وحق أحمد عباس والسهلاوي وفيجاروا وعبد الله القرني وبقية لاعبينا من جمهور الفصل وليس الوصل ، وإن لم تلتزم تنظيمية بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم بإنصافنا فلكل حدث حديث ، ونحن قادرون على رد إساءة كل مسيء لنا بالضعف لو أردنا ذلك .

- أن يخرج من أبناء وطننا من يهمز ويلمز في نادي النصر ورجاله وجماهيره في الشاردة والواردة ، ويشيد بجماهير الوصل وبمواقفهم الرجولية ، فهو وربي فاقد للأهلية ، وللوطنية ، وفاقد الشيء لا يعطيه ، ونحن لم نطلب رآيك ، وكان الأجدر بك وبأمثالك ، أن تقول كلام الحق والإنصاف ، وأن تنظر للأمر بعين الحيادية ، ولكن قاتل الله لوبي بني صهيون ماذا يفعل بأبناء الوطن وأنديته !

- بانتظار .. ما ستسفر عنه قادم الأيام ، وتأكد يا نادي الوصل خصوصا وأندية الإمارات عموما بأن الجزاء من جنس العمل ، ليس تعليقا ولكن تأكيدا ، الأيام بيننا وبينكم يا شعب البلوش .


... //خارج النص // ...
o النصر أكبر منك ومن تحليلاتك وغمزاتك ولمزاتك يا فيصل أبو  اثنين .
o من يدعي الوطنية بالأمس تجرد منها باليوم ! هل الوطنية ثوب ينسج على كيف من يريد لبسه !
o عجبي على زمن أصبح فيه الكل ينتظر موقفا متوحدا في رأي واحد فلا يجد من الكل إلا التفرق والإبتعاد .
o سمو الأمير الوليد بن بدر كنت رجلا في زمن غاب فيه الرجال ، وحضرت للمطار لاستقبال أعضاء الفريق ، وهذا وربي من جميل شيمك وأخلاقك أنت ومن حضر معك من جمهور الوفاء .
o معركة زعبيل ومعركة ذي قار ، اختلف الأسم والمسمى وبقي الفرس حاضرين ، في كلا المعركتين !
o كحيلان أعد لنا كرامتنا من كلاب زعبيل ، وإن لم تستطع ذلك ، فنحن لها وربي .
o على كل المواقف و الانتماءات الرياضية ، توحد الجميع مع النصر في تأكيد الظلم والجور الذي حصل عليه في زعبيل مع طرف فريق لا يذكر له التاريخ إلا السوء فقط
o ختاما أقول :
إن كان عندك يا زمان بقية
 


مما يهان بها الكرام فهاتها !
  

لكم ودادي

ليست هناك تعليقات:

اعتذر من الجميع لإهمالي المدونة في الفترة الماضية ، وبإذن الله سأحاول في الأيام القادمة جمع ما كتبته في المنتديات كافة ووضعه هنا

لكم ودادي